سندريلا اموورة
عدد الرسائل : 1204 sms : سندريلا cendrillion دعائي لليوم : بلدي : تاريخ التسجيل : 01/04/2008
| موضوع: كوني كـ الحروف الأبجديـة ......... الثلاثاء أبريل 01, 2008 2:44 pm | |
| كوني كـ الحروف الأبجديـة .........
--------------------------------------------------------------------------------
الـسلام عليكم ورحمـة الله وبركاته
الألف
أختاً أماً أبنة مؤمنة بالله
الباء
باباً مفتوحاً دوماً للمحتاجين
التاء
تائبة الى الله دوماً
الثاء
ثمرة نافعة ومفيدة
الجيم
جامعة لآداب الاسلام
الحاء
حافظة لكتاب الله وسنة رسوله وعاملة بهما
الخاء
خليلة للمؤمنات وخصماً شديداً امام الاعداء
الدال
داعية لسبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنة
الذال
ذكرى حسنة عند الجميع
الراء
رافضة لمعصية الله
الزين
زائرة لمساجد الله ومجالس الخير
السين
ساجدة لله مسبحة بحمده دوماً
الشين
شجرة شامخة تعطى بسخاء كل ما هو مفيد
الصاد
صامدة فى وجه اعداء الاسلام
الضاد
ضوءاً مشعاً ينير درب الضالين
الطاء
طالبة للعلم النافع وطامعة بالمزيد
الظاء
ظانة بالمؤمنين الخير دوماً
العين
عالمة بأمور دينك وعاملة بها
الغين
غريبة فى الحياة وكأنك عابرة سبيل
الفاء
فتاة تحمي اسلامها وكرامتها
القاف
قادرة على فعل الخير قاتلة للشر
الكاف
كريمة الاخلاق وقدوة حسنة
اللام
لمسة حنان على الايتام والمساكين
الميم
مسلمة حقيقية مانعة لتشويه الاسلام
النون
نبراساً مشعاً فى درب الضالين
الهاء
هادية لطريق الخير والصراط المستقيم
الواو
ودودة ومحبة لجميع محبى الخير
الياء
يا غاليتي كوني ينبوع خير يسقى شجرة الاسلام
اعجبني الموضوع فـ نقلته .. لنكون كـ الحروف الأبجديه
تحياتي .. | |
|
رنيـ الصمت ـن مؤسسة المنتدى
عدد الرسائل : 1882 بلدي : فلسطينيه عملي : طـالبه مزاجي : الحمد لله sms :
دعائي لليوم : تاريخ التسجيل : 08/03/2008
| موضوع: رد: كوني كـ الحروف الأبجديـة ......... الخميس أبريل 03, 2008 10:23 am | |
| يا لها من كلمات رائــعـــه بارك الله فيك على هذا الموضوع المميز تقبلي مروري :90877: | |
|
كلي انوثة المديرة العامة
عدد الرسائل : 585 بلدي : البحرين عملي : طالبة مزاجي : رايقة sms :
دعائي لليوم : بلدي : تاريخ التسجيل : 31/03/2008
| موضوع: رد: كوني كـ الحروف الأبجديـة ......... الخميس أبريل 03, 2008 10:26 am | |
| | |
|
زائر زائر
| موضوع: رد: كوني كـ الحروف الأبجديـة ......... الجمعة أبريل 04, 2008 9:29 am | |
| |
|